العلاقة بين استخدام العلامة التجارية داخل السياق الإعلامي و تذکرها " دراسة تجريبية على عينة من الشباب المصرى"
احمد, . (2018). العلاقة بين استخدام العلامة التجارية داخل السياق الإعلامي و تذکرها " دراسة تجريبية على عينة من الشباب المصرى". EKB Journal Management System, 4(2), 107-119. doi: 10.21608/sjou.2018.30332
محمد عشری مسعود احمد. "العلاقة بين استخدام العلامة التجارية داخل السياق الإعلامي و تذکرها " دراسة تجريبية على عينة من الشباب المصرى"". EKB Journal Management System, 4, 2, 2018, 107-119. doi: 10.21608/sjou.2018.30332
احمد, . (2018). 'العلاقة بين استخدام العلامة التجارية داخل السياق الإعلامي و تذکرها " دراسة تجريبية على عينة من الشباب المصرى"', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 107-119. doi: 10.21608/sjou.2018.30332
احمد, . العلاقة بين استخدام العلامة التجارية داخل السياق الإعلامي و تذکرها " دراسة تجريبية على عينة من الشباب المصرى". EKB Journal Management System, 2018; 4(2): 107-119. doi: 10.21608/sjou.2018.30332