أثر استراتيجية العصف الذهني في تنمية التفكير الناقد في مبحث الدراسات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في فلسطين
عرار, . (2022). أثر استراتيجية العصف الذهني في تنمية التفكير الناقد في مبحث الدراسات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في فلسطين. EKB Journal Management System, 41(1), 143-170. doi: 10.21608/ijashs.2022.303539
رقية أسعد عرار. "أثر استراتيجية العصف الذهني في تنمية التفكير الناقد في مبحث الدراسات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في فلسطين". EKB Journal Management System, 41, 1, 2022, 143-170. doi: 10.21608/ijashs.2022.303539
عرار, . (2022). 'أثر استراتيجية العصف الذهني في تنمية التفكير الناقد في مبحث الدراسات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في فلسطين', EKB Journal Management System, 41(1), pp. 143-170. doi: 10.21608/ijashs.2022.303539
عرار, . أثر استراتيجية العصف الذهني في تنمية التفكير الناقد في مبحث الدراسات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في فلسطين. EKB Journal Management System, 2022; 41(1): 143-170. doi: 10.21608/ijashs.2022.303539