متطلبات التفكير النظمي في تطوير إدارة المدرسة الإعدادية كأحد أبعاد منظمات التعلم عند سينج (دراسة ميدانية)
محمد محمود, ., محمد طه, ., محمد حسين محمد, . (2023). متطلبات التفكير النظمي في تطوير إدارة المدرسة الإعدادية كأحد أبعاد منظمات التعلم عند سينج (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 15(45), 36-66. doi: 10.21608/sjsw.2023.303766
نصر محمد محمود; أشرف محمد طه; نداء محمد حسين محمد. "متطلبات التفكير النظمي في تطوير إدارة المدرسة الإعدادية كأحد أبعاد منظمات التعلم عند سينج (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 15, 45, 2023, 36-66. doi: 10.21608/sjsw.2023.303766
محمد محمود, ., محمد طه, ., محمد حسين محمد, . (2023). 'متطلبات التفكير النظمي في تطوير إدارة المدرسة الإعدادية كأحد أبعاد منظمات التعلم عند سينج (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 15(45), pp. 36-66. doi: 10.21608/sjsw.2023.303766
محمد محمود, ., محمد طه, ., محمد حسين محمد, . متطلبات التفكير النظمي في تطوير إدارة المدرسة الإعدادية كأحد أبعاد منظمات التعلم عند سينج (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2023; 15(45): 36-66. doi: 10.21608/sjsw.2023.303766