دور إستراتيجية كايزن في تحسين جودة الخدمة دراسة ميدانية على فنادق الخمس نجوم بمدينة القاهرة
محمود السيد الخولي, ., محسن علي المغربي, . (2023). دور إستراتيجية كايزن في تحسين جودة الخدمة دراسة ميدانية على فنادق الخمس نجوم بمدينة القاهرة. EKB Journal Management System, 14(2), 596-637. doi: 10.21608/jces.2023.304156
سيد محمود السيد الخولي; لجين محسن علي المغربي. "دور إستراتيجية كايزن في تحسين جودة الخدمة دراسة ميدانية على فنادق الخمس نجوم بمدينة القاهرة". EKB Journal Management System, 14, 2, 2023, 596-637. doi: 10.21608/jces.2023.304156
محمود السيد الخولي, ., محسن علي المغربي, . (2023). 'دور إستراتيجية كايزن في تحسين جودة الخدمة دراسة ميدانية على فنادق الخمس نجوم بمدينة القاهرة', EKB Journal Management System, 14(2), pp. 596-637. doi: 10.21608/jces.2023.304156
محمود السيد الخولي, ., محسن علي المغربي, . دور إستراتيجية كايزن في تحسين جودة الخدمة دراسة ميدانية على فنادق الخمس نجوم بمدينة القاهرة. EKB Journal Management System, 2023; 14(2): 596-637. doi: 10.21608/jces.2023.304156