دور الثقة في العلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين تراث العلامة و الدفاع عن العلامة ( بالتطبيق على عملاء سوق السيارات الفاخرة في مصر)
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2023). دور الثقة في العلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين تراث العلامة و الدفاع عن العلامة ( بالتطبيق على عملاء سوق السيارات الفاخرة في مصر). EKB Journal Management System, 14(2), 638-701. doi: 10.21608/jces.2023.304161
ريهام محسن السيد; رغدة محسن السيد. "دور الثقة في العلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين تراث العلامة و الدفاع عن العلامة ( بالتطبيق على عملاء سوق السيارات الفاخرة في مصر)". EKB Journal Management System, 14, 2, 2023, 638-701. doi: 10.21608/jces.2023.304161
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2023). 'دور الثقة في العلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين تراث العلامة و الدفاع عن العلامة ( بالتطبيق على عملاء سوق السيارات الفاخرة في مصر)', EKB Journal Management System, 14(2), pp. 638-701. doi: 10.21608/jces.2023.304161
محسن السيد, ., محسن السيد, . دور الثقة في العلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين تراث العلامة و الدفاع عن العلامة ( بالتطبيق على عملاء سوق السيارات الفاخرة في مصر). EKB Journal Management System, 2023; 14(2): 638-701. doi: 10.21608/jces.2023.304161