فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية لتنمية المهارات الفنية من خلال اشغال الجلود واكساب الطلاب مهارات ما وراء المعرفة
المداح, ., Mohamed Shaker, A. (2021). فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية لتنمية المهارات الفنية من خلال اشغال الجلود واكساب الطلاب مهارات ما وراء المعرفة. EKB Journal Management System, 24(9), 505-561. doi: 10.21608/maat.2021.304201
داليا السيد أحمد المداح; Amany Mohamed Shaker. "فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية لتنمية المهارات الفنية من خلال اشغال الجلود واكساب الطلاب مهارات ما وراء المعرفة". EKB Journal Management System, 24, 9, 2021, 505-561. doi: 10.21608/maat.2021.304201
المداح, ., Mohamed Shaker, A. (2021). 'فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية لتنمية المهارات الفنية من خلال اشغال الجلود واكساب الطلاب مهارات ما وراء المعرفة', EKB Journal Management System, 24(9), pp. 505-561. doi: 10.21608/maat.2021.304201
المداح, ., Mohamed Shaker, A. فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية لتنمية المهارات الفنية من خلال اشغال الجلود واكساب الطلاب مهارات ما وراء المعرفة. EKB Journal Management System, 2021; 24(9): 505-561. doi: 10.21608/maat.2021.304201