التفاعل بين نمطين لربوتات المحادثة (المساعد الصوتي/ المساعد النصي) وإدارة المناقشات الإلكترونية (المقيدة/ الحرة) في بيئة تعلم ذكية لتنمية مفاهيم التحول الرقمي ومهارات الوعي التكنولوجي وإدارة التسلط عبر الإنترنت لطلاب تكنولوجيا التعليم ذوي التصلب المعرفي والمرن
عبد الستار عطية, . (2021). التفاعل بين نمطين لربوتات المحادثة (المساعد الصوتي/ المساعد النصي) وإدارة المناقشات الإلكترونية (المقيدة/ الحرة) في بيئة تعلم ذكية لتنمية مفاهيم التحول الرقمي ومهارات الوعي التكنولوجي وإدارة التسلط عبر الإنترنت لطلاب تكنولوجيا التعليم ذوي التصلب المعرفي والمرن. EKB Journal Management System, 7(35), 1839-2014. doi: 10.21608/jedu.2021.304510
وائل شعبان عبد الستار عطية. "التفاعل بين نمطين لربوتات المحادثة (المساعد الصوتي/ المساعد النصي) وإدارة المناقشات الإلكترونية (المقيدة/ الحرة) في بيئة تعلم ذكية لتنمية مفاهيم التحول الرقمي ومهارات الوعي التكنولوجي وإدارة التسلط عبر الإنترنت لطلاب تكنولوجيا التعليم ذوي التصلب المعرفي والمرن". EKB Journal Management System, 7, 35, 2021, 1839-2014. doi: 10.21608/jedu.2021.304510
عبد الستار عطية, . (2021). 'التفاعل بين نمطين لربوتات المحادثة (المساعد الصوتي/ المساعد النصي) وإدارة المناقشات الإلكترونية (المقيدة/ الحرة) في بيئة تعلم ذكية لتنمية مفاهيم التحول الرقمي ومهارات الوعي التكنولوجي وإدارة التسلط عبر الإنترنت لطلاب تكنولوجيا التعليم ذوي التصلب المعرفي والمرن', EKB Journal Management System, 7(35), pp. 1839-2014. doi: 10.21608/jedu.2021.304510
عبد الستار عطية, . التفاعل بين نمطين لربوتات المحادثة (المساعد الصوتي/ المساعد النصي) وإدارة المناقشات الإلكترونية (المقيدة/ الحرة) في بيئة تعلم ذكية لتنمية مفاهيم التحول الرقمي ومهارات الوعي التكنولوجي وإدارة التسلط عبر الإنترنت لطلاب تكنولوجيا التعليم ذوي التصلب المعرفي والمرن. EKB Journal Management System, 2021; 7(35): 1839-2014. doi: 10.21608/jedu.2021.304510