تأثير إدراک فاعلية القوة الناعمة في الترويج للمقصد السياحي المصري
الامام, . (2018). تأثير إدراک فاعلية القوة الناعمة في الترويج للمقصد السياحي المصري. EKB Journal Management System, 12(2), 230-252. doi: 10.21608/jihtha.2018.30534
غادة الامام. "تأثير إدراک فاعلية القوة الناعمة في الترويج للمقصد السياحي المصري". EKB Journal Management System, 12, 2, 2018, 230-252. doi: 10.21608/jihtha.2018.30534
الامام, . (2018). 'تأثير إدراک فاعلية القوة الناعمة في الترويج للمقصد السياحي المصري', EKB Journal Management System, 12(2), pp. 230-252. doi: 10.21608/jihtha.2018.30534
الامام, . تأثير إدراک فاعلية القوة الناعمة في الترويج للمقصد السياحي المصري. EKB Journal Management System, 2018; 12(2): 230-252. doi: 10.21608/jihtha.2018.30534