دور تزكية المشاهير في دفاع العميل عن العلامة التجارية والاستعداد لدفع سعر أعلى: الدور الوسيط لحب العلامة بالتطبيق علي عملاء الهواتف المحمولة بكلية التجارة جامعة دمياط
أبوالعز, ., عامر, . (2023). دور تزكية المشاهير في دفاع العميل عن العلامة التجارية والاستعداد لدفع سعر أعلى: الدور الوسيط لحب العلامة بالتطبيق علي عملاء الهواتف المحمولة بكلية التجارة جامعة دمياط. EKB Journal Management System, 43(2), 755-808. doi: 10.21608/caf.2023.305374
معتز السيد أبوالعز; سالي سعد عامر. "دور تزكية المشاهير في دفاع العميل عن العلامة التجارية والاستعداد لدفع سعر أعلى: الدور الوسيط لحب العلامة بالتطبيق علي عملاء الهواتف المحمولة بكلية التجارة جامعة دمياط". EKB Journal Management System, 43, 2, 2023, 755-808. doi: 10.21608/caf.2023.305374
أبوالعز, ., عامر, . (2023). 'دور تزكية المشاهير في دفاع العميل عن العلامة التجارية والاستعداد لدفع سعر أعلى: الدور الوسيط لحب العلامة بالتطبيق علي عملاء الهواتف المحمولة بكلية التجارة جامعة دمياط', EKB Journal Management System, 43(2), pp. 755-808. doi: 10.21608/caf.2023.305374
أبوالعز, ., عامر, . دور تزكية المشاهير في دفاع العميل عن العلامة التجارية والاستعداد لدفع سعر أعلى: الدور الوسيط لحب العلامة بالتطبيق علي عملاء الهواتف المحمولة بكلية التجارة جامعة دمياط. EKB Journal Management System, 2023; 43(2): 755-808. doi: 10.21608/caf.2023.305374