تعليمية الحرکة لدى متعلمي اللغة الفرنسية کاللغة اجنبية | ||||
حوليات أداب عين شمس | ||||
Article 23, Volume 46, ینایر - مارس (أ) - Serial Number 1, January 2018, Page 446-464 PDF (893.77 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/aafu.2018.30545 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
فيکتوريا مناتي محمود | ||||
Abstract | ||||
في السنوات الأخيرة، رکزت الدراسات على التواصل غير اللفظي في ممارسة الفصول الدراسية وبشکل اکثر تحديداً على السلوک الإيمائي للمعلم ( الإيماءات ، التقليد، المواقف ، النزوح ،...) وهذا يساعد المتعلم على فهم اللغة واستيعابها وجعلها اکثر سهولة في التعلم . هنا سؤال يطرح نفسه : هل يدرک المعلم أهمية الجزء غير اللفظي وتأثيره على المتعلم ؟؟ لذلک فاننا نبحث في هذا البحث . دراسة السلوکيات غير اللفظية المختلفة للمعلم وتأثيرها على المتعلم کاللغة اجنبية | ||||
Keywords | ||||
التواصل غير اللفظي; السلوک الإيمائي; تعليمية اللغة الثانية کاللغة اجنبية | ||||
Supplementary Files
|
||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 193 PDF Download: 399 |
||||