دور الشك المهنى كمتغير وسيط بين الخصائص الديموجرافية للعميل والمراجع الخارجى فى تحسين جودة عملية المراجعة "دراسة ميدانية بمكاتب المراجعة الكويتية"
الفضلى, . (2024). دور الشك المهنى كمتغير وسيط بين الخصائص الديموجرافية للعميل والمراجع الخارجى فى تحسين جودة عملية المراجعة "دراسة ميدانية بمكاتب المراجعة الكويتية". EKB Journal Management System, 53(2), 773-804. doi: 10.21608/sjsc.2023.219135.1312
على حامد كميل مانع الفضلى. "دور الشك المهنى كمتغير وسيط بين الخصائص الديموجرافية للعميل والمراجع الخارجى فى تحسين جودة عملية المراجعة "دراسة ميدانية بمكاتب المراجعة الكويتية"". EKB Journal Management System, 53, 2, 2024, 773-804. doi: 10.21608/sjsc.2023.219135.1312
الفضلى, . (2024). 'دور الشك المهنى كمتغير وسيط بين الخصائص الديموجرافية للعميل والمراجع الخارجى فى تحسين جودة عملية المراجعة "دراسة ميدانية بمكاتب المراجعة الكويتية"', EKB Journal Management System, 53(2), pp. 773-804. doi: 10.21608/sjsc.2023.219135.1312
الفضلى, . دور الشك المهنى كمتغير وسيط بين الخصائص الديموجرافية للعميل والمراجع الخارجى فى تحسين جودة عملية المراجعة "دراسة ميدانية بمكاتب المراجعة الكويتية". EKB Journal Management System, 2024; 53(2): 773-804. doi: 10.21608/sjsc.2023.219135.1312