التنمر المدرسي كمنبأ بمهارات التواصل لدى طلاب المرحلة الإعدادية من ذوي الاحتياجات الخاصة بمدارس الدمج التربوي "من وجهة نظر المعلمين "
عبدالغني, . (2020). التنمر المدرسي كمنبأ بمهارات التواصل لدى طلاب المرحلة الإعدادية من ذوي الاحتياجات الخاصة بمدارس الدمج التربوي "من وجهة نظر المعلمين ". EKB Journal Management System, 117(2), 463-506. doi: 10.21608/saep.2020.306923
د. صفاء إبرهيم محمد عبدالغني. "التنمر المدرسي كمنبأ بمهارات التواصل لدى طلاب المرحلة الإعدادية من ذوي الاحتياجات الخاصة بمدارس الدمج التربوي "من وجهة نظر المعلمين "". EKB Journal Management System, 117, 2, 2020, 463-506. doi: 10.21608/saep.2020.306923
عبدالغني, . (2020). 'التنمر المدرسي كمنبأ بمهارات التواصل لدى طلاب المرحلة الإعدادية من ذوي الاحتياجات الخاصة بمدارس الدمج التربوي "من وجهة نظر المعلمين "', EKB Journal Management System, 117(2), pp. 463-506. doi: 10.21608/saep.2020.306923
عبدالغني, . التنمر المدرسي كمنبأ بمهارات التواصل لدى طلاب المرحلة الإعدادية من ذوي الاحتياجات الخاصة بمدارس الدمج التربوي "من وجهة نظر المعلمين ". EKB Journal Management System, 2020; 117(2): 463-506. doi: 10.21608/saep.2020.306923