أثر اختلاف استراتيجيتي التعلم التعاوني (التعلم معا- جيجسو) في بيئة العالم الافتراضي على تنمية مهارات تصميم بيئات التعلم الالكترونية لدى الطلاب المعلمين.
إبراهيم, . (2022). أثر اختلاف استراتيجيتي التعلم التعاوني (التعلم معا- جيجسو) في بيئة العالم الافتراضي على تنمية مهارات تصميم بيئات التعلم الالكترونية لدى الطلاب المعلمين.. EKB Journal Management System, 28(12.4), 329-420. doi: 10.21608/jsu.2022.306981
وائل سماح محمد إبراهيم. "أثر اختلاف استراتيجيتي التعلم التعاوني (التعلم معا- جيجسو) في بيئة العالم الافتراضي على تنمية مهارات تصميم بيئات التعلم الالكترونية لدى الطلاب المعلمين.". EKB Journal Management System, 28, 12.4, 2022, 329-420. doi: 10.21608/jsu.2022.306981
إبراهيم, . (2022). 'أثر اختلاف استراتيجيتي التعلم التعاوني (التعلم معا- جيجسو) في بيئة العالم الافتراضي على تنمية مهارات تصميم بيئات التعلم الالكترونية لدى الطلاب المعلمين.', EKB Journal Management System, 28(12.4), pp. 329-420. doi: 10.21608/jsu.2022.306981
إبراهيم, . أثر اختلاف استراتيجيتي التعلم التعاوني (التعلم معا- جيجسو) في بيئة العالم الافتراضي على تنمية مهارات تصميم بيئات التعلم الالكترونية لدى الطلاب المعلمين.. EKB Journal Management System, 2022; 28(12.4): 329-420. doi: 10.21608/jsu.2022.306981