استخدام خوارزميات تعلم الألة غير الخاضعة للإشراف لدراسة أساليب التعلم والخوف من الفشل للكشف عن أنماط تكيف طلاب المستوى الثاني بكالوريوس STEM في الجامعات المصرية
محمد, ., محمد, . (2022). استخدام خوارزميات تعلم الألة غير الخاضعة للإشراف لدراسة أساليب التعلم والخوف من الفشل للكشف عن أنماط تكيف طلاب المستوى الثاني بكالوريوس STEM في الجامعات المصرية. EKB Journal Management System, 72(2), 437-510. doi: 10.21608/cpc.2022.307107
أحمد بكر قطب محمد; مجدي شعبان أمين محمد. "استخدام خوارزميات تعلم الألة غير الخاضعة للإشراف لدراسة أساليب التعلم والخوف من الفشل للكشف عن أنماط تكيف طلاب المستوى الثاني بكالوريوس STEM في الجامعات المصرية". EKB Journal Management System, 72, 2, 2022, 437-510. doi: 10.21608/cpc.2022.307107
محمد, ., محمد, . (2022). 'استخدام خوارزميات تعلم الألة غير الخاضعة للإشراف لدراسة أساليب التعلم والخوف من الفشل للكشف عن أنماط تكيف طلاب المستوى الثاني بكالوريوس STEM في الجامعات المصرية', EKB Journal Management System, 72(2), pp. 437-510. doi: 10.21608/cpc.2022.307107
محمد, ., محمد, . استخدام خوارزميات تعلم الألة غير الخاضعة للإشراف لدراسة أساليب التعلم والخوف من الفشل للكشف عن أنماط تكيف طلاب المستوى الثاني بكالوريوس STEM في الجامعات المصرية. EKB Journal Management System, 2022; 72(2): 437-510. doi: 10.21608/cpc.2022.307107