فاعلية استخدام استراتيجية الصف المعكوس في تنمية مهارات برامج العروض التفاعلية لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي "The Effectiveness of Using Flipped Classroom Strategy In Developing Achievement presentation programs Skills in Basic Education stage students"
عبدالوكيل الفار, ., عبدالعاطي الطباخ, ., السيد جبر, ., شفيق ميخائيل ‏عبدة, . (2022). فاعلية استخدام استراتيجية الصف المعكوس في تنمية مهارات برامج العروض التفاعلية لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي "The Effectiveness of Using Flipped Classroom Strategy In Developing Achievement presentation programs Skills in Basic Education stage students". EKB Journal Management System, 15(15), 526-564. doi: 10.21608/sjsep.2022.307352
إبراهيم عبدالوكيل الفار; حسناء عبدالعاطي الطباخ; مواهب السيد جبر; تريزة شفيق ميخائيل ‏عبدة. "فاعلية استخدام استراتيجية الصف المعكوس في تنمية مهارات برامج العروض التفاعلية لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي "The Effectiveness of Using Flipped Classroom Strategy In Developing Achievement presentation programs Skills in Basic Education stage students"". EKB Journal Management System, 15, 15, 2022, 526-564. doi: 10.21608/sjsep.2022.307352
عبدالوكيل الفار, ., عبدالعاطي الطباخ, ., السيد جبر, ., شفيق ميخائيل ‏عبدة, . (2022). 'فاعلية استخدام استراتيجية الصف المعكوس في تنمية مهارات برامج العروض التفاعلية لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي "The Effectiveness of Using Flipped Classroom Strategy In Developing Achievement presentation programs Skills in Basic Education stage students"', EKB Journal Management System, 15(15), pp. 526-564. doi: 10.21608/sjsep.2022.307352
عبدالوكيل الفار, ., عبدالعاطي الطباخ, ., السيد جبر, ., شفيق ميخائيل ‏عبدة, . فاعلية استخدام استراتيجية الصف المعكوس في تنمية مهارات برامج العروض التفاعلية لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي "The Effectiveness of Using Flipped Classroom Strategy In Developing Achievement presentation programs Skills in Basic Education stage students". EKB Journal Management System, 2022; 15(15): 526-564. doi: 10.21608/sjsep.2022.307352