استخدام المدخل المعرفي في تدريس التاريخ وأثره في تنمية التفكير المنظومي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
محمد علي, ., محمود محمد, ., عبد الله علي مرعي, . (2023). استخدام المدخل المعرفي في تدريس التاريخ وأثره في تنمية التفكير المنظومي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 15(46), 199-224. doi: 10.21608/sjsw.2023.308911
صفاء محمد علي; طاهر محمود محمد; ليزا عبد الله علي مرعي. "استخدام المدخل المعرفي في تدريس التاريخ وأثره في تنمية التفكير المنظومي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 15, 46, 2023, 199-224. doi: 10.21608/sjsw.2023.308911
محمد علي, ., محمود محمد, ., عبد الله علي مرعي, . (2023). 'استخدام المدخل المعرفي في تدريس التاريخ وأثره في تنمية التفكير المنظومي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 15(46), pp. 199-224. doi: 10.21608/sjsw.2023.308911
محمد علي, ., محمود محمد, ., عبد الله علي مرعي, . استخدام المدخل المعرفي في تدريس التاريخ وأثره في تنمية التفكير المنظومي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2023; 15(46): 199-224. doi: 10.21608/sjsw.2023.308911