الدور الوسيط لبهجة ورفاهية العميل في العلاقة بين أخلاقيات متاجر التجزئة عبر الإنترنت والعلاقات المثمرة مع العملاء: دراسة تطبيقية على عملاء متاجر الملابس متعددة الأقسام
الدكروري, . (2023). الدور الوسيط لبهجة ورفاهية العميل في العلاقة بين أخلاقيات متاجر التجزئة عبر الإنترنت والعلاقات المثمرة مع العملاء: دراسة تطبيقية على عملاء متاجر الملابس متعددة الأقسام. EKB Journal Management System, 45(4), 710-772. doi: 10.21608/zcom.2023.215475.1264
محمد السعيد عبدالغفار الدكروري. "الدور الوسيط لبهجة ورفاهية العميل في العلاقة بين أخلاقيات متاجر التجزئة عبر الإنترنت والعلاقات المثمرة مع العملاء: دراسة تطبيقية على عملاء متاجر الملابس متعددة الأقسام". EKB Journal Management System, 45, 4, 2023, 710-772. doi: 10.21608/zcom.2023.215475.1264
الدكروري, . (2023). 'الدور الوسيط لبهجة ورفاهية العميل في العلاقة بين أخلاقيات متاجر التجزئة عبر الإنترنت والعلاقات المثمرة مع العملاء: دراسة تطبيقية على عملاء متاجر الملابس متعددة الأقسام', EKB Journal Management System, 45(4), pp. 710-772. doi: 10.21608/zcom.2023.215475.1264
الدكروري, . الدور الوسيط لبهجة ورفاهية العميل في العلاقة بين أخلاقيات متاجر التجزئة عبر الإنترنت والعلاقات المثمرة مع العملاء: دراسة تطبيقية على عملاء متاجر الملابس متعددة الأقسام. EKB Journal Management System, 2023; 45(4): 710-772. doi: 10.21608/zcom.2023.215475.1264