برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي | ||||
مجلة الإرشاد النفسي | ||||
Volume 75, Issue 1, August 2023, Page 477-534 PDF (2.1 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/cpc.2023.310577 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
نورا تاج الدين جعفر صادق* | ||||
مدرس الصحة النفسية- كلية التربية بقنا-جامعة جنوب الوادي | ||||
Abstract | ||||
تهدف الدراسة الحالية الي: اعداد برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي. التحقق من فعالية برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي. التحقق من مدي استمرارية فعالية برنامج قائم علي استراتيجية الانطباع العصبي في تنمية مهارات الوعي الفونولوجي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي. | ||||
Keywords | ||||
الانطباع العصبي; مهارات الوعي الفونولوجي | ||||
Statistics Article View: 49 PDF Download: 180 |
||||