نمط التحكم (المتعلم، التطبيق، المتعلم مع الإرشاد) في تطبيقات التعلم النقال وأثره على سهولة الاستخدام للأطفال ذوي اضطراب التوحد
نبيل, ., جاد عزمي, ., أحمد شوقي, . (2023). نمط التحكم (المتعلم، التطبيق، المتعلم مع الإرشاد) في تطبيقات التعلم النقال وأثره على سهولة الاستخدام للأطفال ذوي اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 3(3), 203-266. doi: 10.21608/aijtid.2023.208849.1054
آية نبيل; نبيل جاد عزمي; داليا أحمد شوقي. "نمط التحكم (المتعلم، التطبيق، المتعلم مع الإرشاد) في تطبيقات التعلم النقال وأثره على سهولة الاستخدام للأطفال ذوي اضطراب التوحد". EKB Journal Management System, 3, 3, 2023, 203-266. doi: 10.21608/aijtid.2023.208849.1054
نبيل, ., جاد عزمي, ., أحمد شوقي, . (2023). 'نمط التحكم (المتعلم، التطبيق، المتعلم مع الإرشاد) في تطبيقات التعلم النقال وأثره على سهولة الاستخدام للأطفال ذوي اضطراب التوحد', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 203-266. doi: 10.21608/aijtid.2023.208849.1054
نبيل, ., جاد عزمي, ., أحمد شوقي, . نمط التحكم (المتعلم، التطبيق، المتعلم مع الإرشاد) في تطبيقات التعلم النقال وأثره على سهولة الاستخدام للأطفال ذوي اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 2023; 3(3): 203-266. doi: 10.21608/aijtid.2023.208849.1054