دور المزيج الترويج السياحي في زيادة ولاء العملاء دراسة ميدانية على عملاء الوكالات السياحية في المملكة العربية السعودية
الخزيم, . (2023). دور المزيج الترويج السياحي في زيادة ولاء العملاء دراسة ميدانية على عملاء الوكالات السياحية في المملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 7(1), 121-142. doi: 10.21608/mfth.2023.311143
سلطان بن محمد الخزيم. "دور المزيج الترويج السياحي في زيادة ولاء العملاء دراسة ميدانية على عملاء الوكالات السياحية في المملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 7, 1, 2023, 121-142. doi: 10.21608/mfth.2023.311143
الخزيم, . (2023). 'دور المزيج الترويج السياحي في زيادة ولاء العملاء دراسة ميدانية على عملاء الوكالات السياحية في المملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 7(1), pp. 121-142. doi: 10.21608/mfth.2023.311143
الخزيم, . دور المزيج الترويج السياحي في زيادة ولاء العملاء دراسة ميدانية على عملاء الوكالات السياحية في المملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2023; 7(1): 121-142. doi: 10.21608/mfth.2023.311143