فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى | ||||
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||||
Article 14, Volume 20, Issue 140, June 2023, Page 502-562 PDF (1.99 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pjas.2023.311187 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أشرف نظمي عبد الحميد* | ||||
كلية التربية - جامعة حلوان | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث الكشف عن فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى,وتمثلت عينة البحث فى (65)من تلاميذ و تلميذات الحلقة الأولى من التعليم الأساسى بالصف الخامس بمدرسة عباس محمود العقاد بمحافظة القاهرة , وتضمن أداة البحث مقياس القيم الاجتماعية ,وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى. | ||||
Keywords | ||||
برنامج إثرائى; القيم الاجتماعية; الحلقة الأولى من التعليم الأساسى | ||||
Statistics Article View: 54 PDF Download: 138 |
||||