القراءة الإلکترونية وأثرها على التحصيل الدراسي لدى ذوي الاحتياجات الخاصة سمعيًا بمدارس محافظه سوهاج: دراسة تجريبية.
محمد محمد السيد, . (2022). القراءة الإلکترونية وأثرها على التحصيل الدراسي لدى ذوي الاحتياجات الخاصة سمعيًا بمدارس محافظه سوهاج: دراسة تجريبية.. EKB Journal Management System, 27(83), 335-366. doi: 10.21608/aakj.2023.136052.1239
ميادة محمد محمد السيد. "القراءة الإلکترونية وأثرها على التحصيل الدراسي لدى ذوي الاحتياجات الخاصة سمعيًا بمدارس محافظه سوهاج: دراسة تجريبية.". EKB Journal Management System, 27, 83, 2022, 335-366. doi: 10.21608/aakj.2023.136052.1239
محمد محمد السيد, . (2022). 'القراءة الإلکترونية وأثرها على التحصيل الدراسي لدى ذوي الاحتياجات الخاصة سمعيًا بمدارس محافظه سوهاج: دراسة تجريبية.', EKB Journal Management System, 27(83), pp. 335-366. doi: 10.21608/aakj.2023.136052.1239
محمد محمد السيد, . القراءة الإلکترونية وأثرها على التحصيل الدراسي لدى ذوي الاحتياجات الخاصة سمعيًا بمدارس محافظه سوهاج: دراسة تجريبية.. EKB Journal Management System, 2022; 27(83): 335-366. doi: 10.21608/aakj.2023.136052.1239