اثر استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في تنمية مستويات العمق المعرفي في الرياضيات لدى طلاب التربية (شعبة الرياضيات) بجامعة ظفار
البرعمي, . (2023). اثر استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في تنمية مستويات العمق المعرفي في الرياضيات لدى طلاب التربية (شعبة الرياضيات) بجامعة ظفار. EKB Journal Management System, 33(3), 305-323. doi: 10.21608/jealex.2023.311453
يوسف أحمد بخيت البرعمي. "اثر استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في تنمية مستويات العمق المعرفي في الرياضيات لدى طلاب التربية (شعبة الرياضيات) بجامعة ظفار". EKB Journal Management System, 33, 3, 2023, 305-323. doi: 10.21608/jealex.2023.311453
البرعمي, . (2023). 'اثر استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في تنمية مستويات العمق المعرفي في الرياضيات لدى طلاب التربية (شعبة الرياضيات) بجامعة ظفار', EKB Journal Management System, 33(3), pp. 305-323. doi: 10.21608/jealex.2023.311453
البرعمي, . اثر استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب في تنمية مستويات العمق المعرفي في الرياضيات لدى طلاب التربية (شعبة الرياضيات) بجامعة ظفار. EKB Journal Management System, 2023; 33(3): 305-323. doi: 10.21608/jealex.2023.311453