أثر استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلة المنظم ذاتيا في تنمية الترابط الرياضي وعادات العقل لدى طلاب المرحلة المتوسطة
يوسف, . (2015). أثر استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلة المنظم ذاتيا في تنمية الترابط الرياضي وعادات العقل لدى طلاب المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 34(166), 241-299. doi: 10.21608/jsrep.2015.311616
ناصر حلمي علي يوسف. "أثر استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلة المنظم ذاتيا في تنمية الترابط الرياضي وعادات العقل لدى طلاب المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 34, 166, 2015, 241-299. doi: 10.21608/jsrep.2015.311616
يوسف, . (2015). 'أثر استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلة المنظم ذاتيا في تنمية الترابط الرياضي وعادات العقل لدى طلاب المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 34(166), pp. 241-299. doi: 10.21608/jsrep.2015.311616
يوسف, . أثر استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلة المنظم ذاتيا في تنمية الترابط الرياضي وعادات العقل لدى طلاب المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2015; 34(166): 241-299. doi: 10.21608/jsrep.2015.311616