فعالية استخدام بعض أساليب التقييم الصفي في تنمية مستوى تحصيل مادة الفقه والاتجاه نحوها لدى طلاب الصف الأول من المرحلة الثانوية
المنوفي, ., النصيان, . (2015). فعالية استخدام بعض أساليب التقييم الصفي في تنمية مستوى تحصيل مادة الفقه والاتجاه نحوها لدى طلاب الصف الأول من المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 34(166), 475-509. doi: 10.21608/jsrep.2015.311621
سعيد جابر المنوفي; عبد الرحمن بن محمد النصيان. "فعالية استخدام بعض أساليب التقييم الصفي في تنمية مستوى تحصيل مادة الفقه والاتجاه نحوها لدى طلاب الصف الأول من المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 34, 166, 2015, 475-509. doi: 10.21608/jsrep.2015.311621
المنوفي, ., النصيان, . (2015). 'فعالية استخدام بعض أساليب التقييم الصفي في تنمية مستوى تحصيل مادة الفقه والاتجاه نحوها لدى طلاب الصف الأول من المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 34(166), pp. 475-509. doi: 10.21608/jsrep.2015.311621
المنوفي, ., النصيان, . فعالية استخدام بعض أساليب التقييم الصفي في تنمية مستوى تحصيل مادة الفقه والاتجاه نحوها لدى طلاب الصف الأول من المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2015; 34(166): 475-509. doi: 10.21608/jsrep.2015.311621