أثر التعليم الإلکتروني على تنمية المهارات التدريسية لدى طلبة کلية التربية الأساسية في دولة الکويت | ||||
المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج | ||||
Article 5, Volume 59, Issue 59, May 2019, Page 171-214 PDF (905.47 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/edusohag.2019.31177 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
حامد سعيد الجبر* 1; طارق عبيد المسعود* 2; عايدة عبدالکريم العيدان* 3 | ||||
1أستاذ مشارک قسم تکنولوجيا التعليم-کلية التربية الأساسية-دولة الکويت | ||||
2أستاذ مساعد قسم تکنولوجيا التعليم-کلية التربية الأساسية-دولة الکويت | ||||
3أستاذ مشارک قسم تکنولوجيا التعليم کلية التربية الأساسية-دولة الکويت | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث الحالي معرفة أثر التعليم الإلکتروني على تنمية المهارات التدريسية لدى طلبة کلية التربية الأساسية في دولة الکويت، وقد اتبع البحث المنهج شبه التجريبي بهدف قياس المهارات التدريسية لدى طلبة کلية التربية الأساسية في دولة الکويت، ومعرفة الفروق بين الذکور والإناث في هذه المهارات، وبعد تطبيق أدوات البحث، أشارت النتائج إلى فاعلية التعليم الإلکتروني في تنمية المهارات التدريسية لدى طلبة کلية التربية الأساسية في دولة الکويت، وعدم وجود فروق دالة إحصائيا بين طلاب وطالبات کلية التربية الأساسية في دولة الکويت فيما يتعلق بالمهارات التدريسية. | ||||
Keywords | ||||
التعليم الإلکتروني; المهارات التدريسية; کلية التربية; الکويت | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 234 PDF Download: 416 |
||||