فعالية استراتيجية التعلم بمساعدة الأقران في تحسين مهارات الرياضيات وتقدير الذات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
حجازي, . (2022). فعالية استراتيجية التعلم بمساعدة الأقران في تحسين مهارات الرياضيات وتقدير الذات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 9(32), 505-534. doi: 10.21608/molag.2023.188702.1164
أحمد زكريا حجازي. "فعالية استراتيجية التعلم بمساعدة الأقران في تحسين مهارات الرياضيات وتقدير الذات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 9, 32, 2022, 505-534. doi: 10.21608/molag.2023.188702.1164
حجازي, . (2022). 'فعالية استراتيجية التعلم بمساعدة الأقران في تحسين مهارات الرياضيات وتقدير الذات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 9(32), pp. 505-534. doi: 10.21608/molag.2023.188702.1164
حجازي, . فعالية استراتيجية التعلم بمساعدة الأقران في تحسين مهارات الرياضيات وتقدير الذات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2022; 9(32): 505-534. doi: 10.21608/molag.2023.188702.1164