ثقة العميل كمتغير وسيط بين الجودة المدركة للخدمة وسلوكيات مواطنة العميل دراسة ميدانية
محمد, . (2023). ثقة العميل كمتغير وسيط بين الجودة المدركة للخدمة وسلوكيات مواطنة العميل دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 33(2), 232-264. doi: 10.21608/mosj.2023.313027
إبراهيم محمد عبدالحميد محمد. "ثقة العميل كمتغير وسيط بين الجودة المدركة للخدمة وسلوكيات مواطنة العميل دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 33, 2, 2023, 232-264. doi: 10.21608/mosj.2023.313027
محمد, . (2023). 'ثقة العميل كمتغير وسيط بين الجودة المدركة للخدمة وسلوكيات مواطنة العميل دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 33(2), pp. 232-264. doi: 10.21608/mosj.2023.313027
محمد, . ثقة العميل كمتغير وسيط بين الجودة المدركة للخدمة وسلوكيات مواطنة العميل دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2023; 33(2): 232-264. doi: 10.21608/mosj.2023.313027