دور المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي في الترويج لأنشطة المؤسسات الخدمية بالمملكة العربية السعودية "دراسة ميدانية"
محاسنه, . (2024). دور المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي في الترويج لأنشطة المؤسسات الخدمية بالمملكة العربية السعودية "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 6(1), 1-51. doi: 10.21608/mebp.2023.224040.1075
حسن محاسنه. "دور المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي في الترويج لأنشطة المؤسسات الخدمية بالمملكة العربية السعودية "دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 6, 1, 2024, 1-51. doi: 10.21608/mebp.2023.224040.1075
محاسنه, . (2024). 'دور المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي في الترويج لأنشطة المؤسسات الخدمية بالمملكة العربية السعودية "دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 1-51. doi: 10.21608/mebp.2023.224040.1075
محاسنه, . دور المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي في الترويج لأنشطة المؤسسات الخدمية بالمملكة العربية السعودية "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2024; 6(1): 1-51. doi: 10.21608/mebp.2023.224040.1075