أسلوبا التحكم (المعلم/ المتعلم) فى بيئة تعلم قائمة على نظام إدارة التعلم الإلكترونى "بلاكبورد" وأثره فى تنمية مهارات تصميم صفحات الويب وتحسين جودة المنتج التعليمى لمشروعات التخرج لدى طالبات كلية التربية بجامعة الملك فيصل
أحمد محمد محمد عيد الدخنى, . (2018). أسلوبا التحكم (المعلم/ المتعلم) فى بيئة تعلم قائمة على نظام إدارة التعلم الإلكترونى "بلاكبورد" وأثره فى تنمية مهارات تصميم صفحات الويب وتحسين جودة المنتج التعليمى لمشروعات التخرج لدى طالبات كلية التربية بجامعة الملك فيصل. EKB Journal Management System, 28(1), 161-205. doi: 10.21608/tesr.2018.313434
أمانى أحمد محمد محمد عيد الدخنى. "أسلوبا التحكم (المعلم/ المتعلم) فى بيئة تعلم قائمة على نظام إدارة التعلم الإلكترونى "بلاكبورد" وأثره فى تنمية مهارات تصميم صفحات الويب وتحسين جودة المنتج التعليمى لمشروعات التخرج لدى طالبات كلية التربية بجامعة الملك فيصل". EKB Journal Management System, 28, 1, 2018, 161-205. doi: 10.21608/tesr.2018.313434
أحمد محمد محمد عيد الدخنى, . (2018). 'أسلوبا التحكم (المعلم/ المتعلم) فى بيئة تعلم قائمة على نظام إدارة التعلم الإلكترونى "بلاكبورد" وأثره فى تنمية مهارات تصميم صفحات الويب وتحسين جودة المنتج التعليمى لمشروعات التخرج لدى طالبات كلية التربية بجامعة الملك فيصل', EKB Journal Management System, 28(1), pp. 161-205. doi: 10.21608/tesr.2018.313434
أحمد محمد محمد عيد الدخنى, . أسلوبا التحكم (المعلم/ المتعلم) فى بيئة تعلم قائمة على نظام إدارة التعلم الإلكترونى "بلاكبورد" وأثره فى تنمية مهارات تصميم صفحات الويب وتحسين جودة المنتج التعليمى لمشروعات التخرج لدى طالبات كلية التربية بجامعة الملك فيصل. EKB Journal Management System, 2018; 28(1): 161-205. doi: 10.21608/tesr.2018.313434