علاقة المجالات الأربعة المكونة لنظرية المعرفة المنظمة (DBAE) بالأهداف الإجرائية السلوكية لدروس أشغال الخشب لصفوف المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية
الزهراني, . (2023). علاقة المجالات الأربعة المكونة لنظرية المعرفة المنظمة (DBAE) بالأهداف الإجرائية السلوكية لدروس أشغال الخشب لصفوف المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2(2), 500-530. doi: 10.12816/ijches.2023.313846
مريم أحمد الزهراني. "علاقة المجالات الأربعة المكونة لنظرية المعرفة المنظمة (DBAE) بالأهداف الإجرائية السلوكية لدروس أشغال الخشب لصفوف المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2023, 500-530. doi: 10.12816/ijches.2023.313846
الزهراني, . (2023). 'علاقة المجالات الأربعة المكونة لنظرية المعرفة المنظمة (DBAE) بالأهداف الإجرائية السلوكية لدروس أشغال الخشب لصفوف المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 500-530. doi: 10.12816/ijches.2023.313846
الزهراني, . علاقة المجالات الأربعة المكونة لنظرية المعرفة المنظمة (DBAE) بالأهداف الإجرائية السلوكية لدروس أشغال الخشب لصفوف المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2023; 2(2): 500-530. doi: 10.12816/ijches.2023.313846