تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية
أ.د/ محمود سيد أبوناجي, ., أ.م.د/ أحلام دسوقي عارف, ., أ./ حسام زكريا محمد حماد, . (2023). تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 24(24), 69-91. doi: 10.21608/sihe.2023.313861
أ.د/ محمود سيد أبوناجي أ.د/ محمود سيد أبوناجي; أ.م.د/ أحلام دسوقي عارف أ.م.د/ أحلام دسوقي عارف; أ./ حسام زكريا محمد حماد أ./ حسام زكريا محمد حماد. "تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 24, 24, 2023, 69-91. doi: 10.21608/sihe.2023.313861
أ.د/ محمود سيد أبوناجي, ., أ.م.د/ أحلام دسوقي عارف, ., أ./ حسام زكريا محمد حماد, . (2023). 'تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 24(24), pp. 69-91. doi: 10.21608/sihe.2023.313861
أ.د/ محمود سيد أبوناجي, ., أ.م.د/ أحلام دسوقي عارف, ., أ./ حسام زكريا محمد حماد, . تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على مراسي التعلم وأثرها في تنمية مهارات إنتاج برمجيات الواقع المعزز (AR) لدى معلمي المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2023; 24(24): 69-91. doi: 10.21608/sihe.2023.313861