تصميم عناصر محفزات الألعاب الرقمية (الشارات – لوحة الشرف) في بيئة تعلم إلكترونية وأثرها في تنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلم الإلكتروني Moodle والدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
فراج, ., عرفان, ., عطية, . (2023). تصميم عناصر محفزات الألعاب الرقمية (الشارات – لوحة الشرف) في بيئة تعلم إلكترونية وأثرها في تنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلم الإلكتروني Moodle والدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 42(199), 101-174. doi: 10.21608/jsrep.2023.314160
أحمد محمد أحمد محمد فراج; خالد محمود محمد عرفان; وائل شعبان عبدالستار عطية. "تصميم عناصر محفزات الألعاب الرقمية (الشارات – لوحة الشرف) في بيئة تعلم إلكترونية وأثرها في تنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلم الإلكتروني Moodle والدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 42, 199, 2023, 101-174. doi: 10.21608/jsrep.2023.314160
فراج, ., عرفان, ., عطية, . (2023). 'تصميم عناصر محفزات الألعاب الرقمية (الشارات – لوحة الشرف) في بيئة تعلم إلكترونية وأثرها في تنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلم الإلكتروني Moodle والدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 42(199), pp. 101-174. doi: 10.21608/jsrep.2023.314160
فراج, ., عرفان, ., عطية, . تصميم عناصر محفزات الألعاب الرقمية (الشارات – لوحة الشرف) في بيئة تعلم إلكترونية وأثرها في تنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلم الإلكتروني Moodle والدافعية للإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2023; 42(199): 101-174. doi: 10.21608/jsrep.2023.314160