فاعلية إستراتيجية قائمة على التعليم المدمج فى تنمية التحصيل المعرفى لتصميم وتنفيذ الملابس الخارجية وأثرها على تحسين تقدير الذات لدى الطالبات الصم والبکم بالمرحلة الثانوية
عبد الصمد, ., عبدالوهاب, ., يس, ., جعفر, . (2022). فاعلية إستراتيجية قائمة على التعليم المدمج فى تنمية التحصيل المعرفى لتصميم وتنفيذ الملابس الخارجية وأثرها على تحسين تقدير الذات لدى الطالبات الصم والبکم بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 9(31), 693-736. doi: 10.21608/molag.2022.152568.1090
إبتسام عبد الباسط محمد عبد الصمد; أماني عبدالمقصود عبدالوهاب; سماح حلمي يس; دعاء عبدالمجيد جعفر. "فاعلية إستراتيجية قائمة على التعليم المدمج فى تنمية التحصيل المعرفى لتصميم وتنفيذ الملابس الخارجية وأثرها على تحسين تقدير الذات لدى الطالبات الصم والبکم بالمرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 9, 31, 2022, 693-736. doi: 10.21608/molag.2022.152568.1090
عبد الصمد, ., عبدالوهاب, ., يس, ., جعفر, . (2022). 'فاعلية إستراتيجية قائمة على التعليم المدمج فى تنمية التحصيل المعرفى لتصميم وتنفيذ الملابس الخارجية وأثرها على تحسين تقدير الذات لدى الطالبات الصم والبکم بالمرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 9(31), pp. 693-736. doi: 10.21608/molag.2022.152568.1090
عبد الصمد, ., عبدالوهاب, ., يس, ., جعفر, . فاعلية إستراتيجية قائمة على التعليم المدمج فى تنمية التحصيل المعرفى لتصميم وتنفيذ الملابس الخارجية وأثرها على تحسين تقدير الذات لدى الطالبات الصم والبکم بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 9(31): 693-736. doi: 10.21608/molag.2022.152568.1090