فاعلية استراتيجية المكعب في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
أحمد, . (2023). فاعلية استراتيجية المكعب في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 112(112), 97-178. doi: 10.21608/edusohag.2023.315054
ولاء جمعة محمد أحمد. "فاعلية استراتيجية المكعب في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي". EKB Journal Management System, 112, 112, 2023, 97-178. doi: 10.21608/edusohag.2023.315054
أحمد, . (2023). 'فاعلية استراتيجية المكعب في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي', EKB Journal Management System, 112(112), pp. 97-178. doi: 10.21608/edusohag.2023.315054
أحمد, . فاعلية استراتيجية المكعب في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 2023; 112(112): 97-178. doi: 10.21608/edusohag.2023.315054