أثر استخدام استراتيجيتي عباءة الخبير والبنتاجرام في تدريس التاريخ على تحسين الدافعية العقلية ومهارات التعلم العميق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم
عبد العزيز, ., عبد العزيز, . (2023). أثر استخدام استراتيجيتي عباءة الخبير والبنتاجرام في تدريس التاريخ على تحسين الدافعية العقلية ومهارات التعلم العميق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 112(112), 817-930. doi: 10.21608/edusohag.2023.315064
أسماء حمزة محمد عبد العزيز; سلوى محمد عمار عبد العزيز. "أثر استخدام استراتيجيتي عباءة الخبير والبنتاجرام في تدريس التاريخ على تحسين الدافعية العقلية ومهارات التعلم العميق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 112, 112, 2023, 817-930. doi: 10.21608/edusohag.2023.315064
عبد العزيز, ., عبد العزيز, . (2023). 'أثر استخدام استراتيجيتي عباءة الخبير والبنتاجرام في تدريس التاريخ على تحسين الدافعية العقلية ومهارات التعلم العميق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 112(112), pp. 817-930. doi: 10.21608/edusohag.2023.315064
عبد العزيز, ., عبد العزيز, . أثر استخدام استراتيجيتي عباءة الخبير والبنتاجرام في تدريس التاريخ على تحسين الدافعية العقلية ومهارات التعلم العميق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2023; 112(112): 817-930. doi: 10.21608/edusohag.2023.315064