الإسهام النسبي للتطرف الفكري كمنبئ بكل من تقدير الذات والتمكين النفسي لدى معلمي التعليم العام
بن ساطى السويهرى, . (2023). الإسهام النسبي للتطرف الفكري كمنبئ بكل من تقدير الذات والتمكين النفسي لدى معلمي التعليم العام. EKB Journal Management System, 89(4), 206-269. doi: 10.21608/mkmgt.2023.231182.1628
سعود بن ساطى السويهرى. "الإسهام النسبي للتطرف الفكري كمنبئ بكل من تقدير الذات والتمكين النفسي لدى معلمي التعليم العام". EKB Journal Management System, 89, 4, 2023, 206-269. doi: 10.21608/mkmgt.2023.231182.1628
بن ساطى السويهرى, . (2023). 'الإسهام النسبي للتطرف الفكري كمنبئ بكل من تقدير الذات والتمكين النفسي لدى معلمي التعليم العام', EKB Journal Management System, 89(4), pp. 206-269. doi: 10.21608/mkmgt.2023.231182.1628
بن ساطى السويهرى, . الإسهام النسبي للتطرف الفكري كمنبئ بكل من تقدير الذات والتمكين النفسي لدى معلمي التعليم العام. EKB Journal Management System, 2023; 89(4): 206-269. doi: 10.21608/mkmgt.2023.231182.1628