فعالية برنامج إرشادي تكاملي لخفض الإعاقات الإنفعالية لذوي صعوبات التعلم لتلاميذ المرحلة الاولي من التعليم الاساسي
الخولي, . (2024). فعالية برنامج إرشادي تكاملي لخفض الإعاقات الإنفعالية لذوي صعوبات التعلم لتلاميذ المرحلة الاولي من التعليم الاساسي. EKB Journal Management System, 3(2), 77-110. doi: 10.21608/jasps.2023.226776.1038
مايسة الخولي. "فعالية برنامج إرشادي تكاملي لخفض الإعاقات الإنفعالية لذوي صعوبات التعلم لتلاميذ المرحلة الاولي من التعليم الاساسي". EKB Journal Management System, 3, 2, 2024, 77-110. doi: 10.21608/jasps.2023.226776.1038
الخولي, . (2024). 'فعالية برنامج إرشادي تكاملي لخفض الإعاقات الإنفعالية لذوي صعوبات التعلم لتلاميذ المرحلة الاولي من التعليم الاساسي', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 77-110. doi: 10.21608/jasps.2023.226776.1038
الخولي, . فعالية برنامج إرشادي تكاملي لخفض الإعاقات الإنفعالية لذوي صعوبات التعلم لتلاميذ المرحلة الاولي من التعليم الاساسي. EKB Journal Management System, 2024; 3(2): 77-110. doi: 10.21608/jasps.2023.226776.1038