مستويان لتقديم الرجع (اللفظي، والبصري) بالتعلم المصغر في بيئة للتعلم المدمج لتنمية التحصيل والاحتفاظ بالتعلم وخفض العبء المعرفي لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا مرتفعي ومنخفضي السعه العقلية
عبد الحميد, . (2023). مستويان لتقديم الرجع (اللفظي، والبصري) بالتعلم المصغر في بيئة للتعلم المدمج لتنمية التحصيل والاحتفاظ بالتعلم وخفض العبء المعرفي لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا مرتفعي ومنخفضي السعه العقلية. EKB Journal Management System, 9(47), 877-1022. doi: 10.21608/jedu.2023.223737.1912
صافي حسين مصطفى عبد الحميد. "مستويان لتقديم الرجع (اللفظي، والبصري) بالتعلم المصغر في بيئة للتعلم المدمج لتنمية التحصيل والاحتفاظ بالتعلم وخفض العبء المعرفي لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا مرتفعي ومنخفضي السعه العقلية". EKB Journal Management System, 9, 47, 2023, 877-1022. doi: 10.21608/jedu.2023.223737.1912
عبد الحميد, . (2023). 'مستويان لتقديم الرجع (اللفظي، والبصري) بالتعلم المصغر في بيئة للتعلم المدمج لتنمية التحصيل والاحتفاظ بالتعلم وخفض العبء المعرفي لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا مرتفعي ومنخفضي السعه العقلية', EKB Journal Management System, 9(47), pp. 877-1022. doi: 10.21608/jedu.2023.223737.1912
عبد الحميد, . مستويان لتقديم الرجع (اللفظي، والبصري) بالتعلم المصغر في بيئة للتعلم المدمج لتنمية التحصيل والاحتفاظ بالتعلم وخفض العبء المعرفي لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا مرتفعي ومنخفضي السعه العقلية. EKB Journal Management System, 2023; 9(47): 877-1022. doi: 10.21608/jedu.2023.223737.1912