أثر اختلاف حجم مجموعات التعلم (كبيرة/صغيرة) في بيئات مفتوحة المصدر لتنمية مهارات تحليل النظم وحل المشكلات لدى طلاب تقنيات التعليم بكلية التربية
أحمد القشيري, . (2021). أثر اختلاف حجم مجموعات التعلم (كبيرة/صغيرة) في بيئات مفتوحة المصدر لتنمية مهارات تحليل النظم وحل المشكلات لدى طلاب تقنيات التعليم بكلية التربية. EKB Journal Management System, 7(العدد 34), 2009-2059. doi: 10.21608/jedu.2021.315877
عمرو محمد أحمد القشيري. "أثر اختلاف حجم مجموعات التعلم (كبيرة/صغيرة) في بيئات مفتوحة المصدر لتنمية مهارات تحليل النظم وحل المشكلات لدى طلاب تقنيات التعليم بكلية التربية". EKB Journal Management System, 7, العدد 34, 2021, 2009-2059. doi: 10.21608/jedu.2021.315877
أحمد القشيري, . (2021). 'أثر اختلاف حجم مجموعات التعلم (كبيرة/صغيرة) في بيئات مفتوحة المصدر لتنمية مهارات تحليل النظم وحل المشكلات لدى طلاب تقنيات التعليم بكلية التربية', EKB Journal Management System, 7(العدد 34), pp. 2009-2059. doi: 10.21608/jedu.2021.315877
أحمد القشيري, . أثر اختلاف حجم مجموعات التعلم (كبيرة/صغيرة) في بيئات مفتوحة المصدر لتنمية مهارات تحليل النظم وحل المشكلات لدى طلاب تقنيات التعليم بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2021; 7(العدد 34): 2009-2059. doi: 10.21608/jedu.2021.315877