تأثير العوامل الاقتصادية والاجتماعية بعد تعويم العملة المحلية على جودة علاقة المستهلك بالعلامة التجارية ونيته لإعادة الشراء، دراسة تطبيقية
سعود, . (2023). تأثير العوامل الاقتصادية والاجتماعية بعد تعويم العملة المحلية على جودة علاقة المستهلك بالعلامة التجارية ونيته لإعادة الشراء، دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sjrbs.2023.208169.1474
وفاء عبد السميع سعود. "تأثير العوامل الاقتصادية والاجتماعية بعد تعويم العملة المحلية على جودة علاقة المستهلك بالعلامة التجارية ونيته لإعادة الشراء، دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, , , 2023, -. doi: 10.21608/sjrbs.2023.208169.1474
سعود, . (2023). 'تأثير العوامل الاقتصادية والاجتماعية بعد تعويم العملة المحلية على جودة علاقة المستهلك بالعلامة التجارية ونيته لإعادة الشراء، دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sjrbs.2023.208169.1474
سعود, . تأثير العوامل الاقتصادية والاجتماعية بعد تعويم العملة المحلية على جودة علاقة المستهلك بالعلامة التجارية ونيته لإعادة الشراء، دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2023; (): -. doi: 10.21608/sjrbs.2023.208169.1474