" أثر الذكاء الاصطناعى فى التسويق التفاعلى بإتخاذ الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط : دراسة حالة شركة LG "
محمد, ., عبد الواحد, . (2023). " أثر الذكاء الاصطناعى فى التسويق التفاعلى بإتخاذ الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط : دراسة حالة شركة LG ". EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sjsc.2023.232059.1341
دعاء محمد صبري محمد; يارامحمد محمد عبد الواحد. "" أثر الذكاء الاصطناعى فى التسويق التفاعلى بإتخاذ الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط : دراسة حالة شركة LG "". EKB Journal Management System, , , 2023, -. doi: 10.21608/sjsc.2023.232059.1341
محمد, ., عبد الواحد, . (2023). '" أثر الذكاء الاصطناعى فى التسويق التفاعلى بإتخاذ الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط : دراسة حالة شركة LG "', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sjsc.2023.232059.1341
محمد, ., عبد الواحد, . " أثر الذكاء الاصطناعى فى التسويق التفاعلى بإتخاذ الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط : دراسة حالة شركة LG ". EKB Journal Management System, 2023; (): -. doi: 10.21608/sjsc.2023.232059.1341