الأساليب التربوية لمرحلة التعليم المتوسط في مصر القديمة. | ||||
المجلة العلمية بکلية الآداب | ||||
Volume 2024, Issue 54, January 2024, Page 493-510 PDF (944.24 K) | ||||
Document Type: أبحاث علمیة | ||||
DOI: 10.21608/jartf.2024.316389 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
الاء صبري عبد العزيز مصطفي1; أمين عبد الفتاح محمود أحمد عامر2; علي عبد الهادي الإمبابي3 | ||||
1كلية الاداب , جامعة طنطا | ||||
2أستاذ تاريخ وحضارة مصر والشرق الأدنى القديم كلية الآداب- جامعة طنطا | ||||
3مدرس تاريخ وحضارة مصر والشرق الأدنى القديم كلية الآداب- جامعة طنطا | ||||
Abstract | ||||
يتناول البحث دراسة الأساليب التربوية لمرحلة التعليم المتوسط وذلك عن طريق دراسة الأساليب التربوية المتبعة في مرحلة التعليم المتوسط كأستخدام الضرب والتحفيز وا العقاب بالقيد والحجز أو الحبس اللعب الفردي والجماعي ومن خلالها يمكن وضع الافتراضات حول مرحلة التعليم المتوسط في مصرالقديمة | ||||
Keywords | ||||
التعاليم; تعليم; التربية الأساليب التربوية | ||||
Statistics Article View: 131 PDF Download: 78 |
||||