العوامل المؤثرة في أساليب الترويج للشركات الراعية بالأندية الرياضية المصرية
الموجى, ., الشيخ, ., عبد الخالق الدسوقى, . (2023). العوامل المؤثرة في أساليب الترويج للشركات الراعية بالأندية الرياضية المصرية. EKB Journal Management System, 3(3), 205-238. doi: 10.21608/osdj.2023.225817.1070
كوثر السعيد محمود الموجى; أحمد نبيل كامل الشيخ; محمد أسامة عبد الخالق الدسوقى. "العوامل المؤثرة في أساليب الترويج للشركات الراعية بالأندية الرياضية المصرية". EKB Journal Management System, 3, 3, 2023, 205-238. doi: 10.21608/osdj.2023.225817.1070
الموجى, ., الشيخ, ., عبد الخالق الدسوقى, . (2023). 'العوامل المؤثرة في أساليب الترويج للشركات الراعية بالأندية الرياضية المصرية', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 205-238. doi: 10.21608/osdj.2023.225817.1070
الموجى, ., الشيخ, ., عبد الخالق الدسوقى, . العوامل المؤثرة في أساليب الترويج للشركات الراعية بالأندية الرياضية المصرية. EKB Journal Management System, 2023; 3(3): 205-238. doi: 10.21608/osdj.2023.225817.1070