تأثير جودة أنظمة طلب المنتجات عبر الإنترنت على صورة العلامة التجارية من وجهة نظر العميل The impact of the quality of products' online ordering systems on the brand image from the customer's point of view
نصر الدين على يوسف, . (2023). تأثير جودة أنظمة طلب المنتجات عبر الإنترنت على صورة العلامة التجارية من وجهة نظر العميل The impact of the quality of products' online ordering systems on the brand image from the customer's point of view. EKB Journal Management System, 3(10), 1957-1973. doi: 10.21608/hiss.2023.316749
د.سيد نصر الدين على يوسف. "تأثير جودة أنظمة طلب المنتجات عبر الإنترنت على صورة العلامة التجارية من وجهة نظر العميل The impact of the quality of products' online ordering systems on the brand image from the customer's point of view". EKB Journal Management System, 3, 10, 2023, 1957-1973. doi: 10.21608/hiss.2023.316749
نصر الدين على يوسف, . (2023). 'تأثير جودة أنظمة طلب المنتجات عبر الإنترنت على صورة العلامة التجارية من وجهة نظر العميل The impact of the quality of products' online ordering systems on the brand image from the customer's point of view', EKB Journal Management System, 3(10), pp. 1957-1973. doi: 10.21608/hiss.2023.316749
نصر الدين على يوسف, . تأثير جودة أنظمة طلب المنتجات عبر الإنترنت على صورة العلامة التجارية من وجهة نظر العميل The impact of the quality of products' online ordering systems on the brand image from the customer's point of view. EKB Journal Management System, 2023; 3(10): 1957-1973. doi: 10.21608/hiss.2023.316749