فاعلية التعلم المقلوب في تعزيز تدريس مقرر تحليل وتصميم النظم لطلاب الفرقة الرابعة بقسم المكتبات والمعلومات بنظام موودل Moodle على منصة جامعة المنوفية: دراسة استكشافية تحليلية The effectiveness of Flipped learning model to enhance “systems analysis and design” course for the fourth-year students, Library and Information Department, Menoufia University
محمد عثمان, . (2023). فاعلية التعلم المقلوب في تعزيز تدريس مقرر تحليل وتصميم النظم لطلاب الفرقة الرابعة بقسم المكتبات والمعلومات بنظام موودل Moodle على منصة جامعة المنوفية: دراسة استكشافية تحليلية The effectiveness of Flipped learning model to enhance “systems analysis and design” course for the fourth-year students, Library and Information Department, Menoufia University. EKB Journal Management System, 31(31), 89-150. doi: 10.21608/sjrc.2023.317266
نها محمد عثمان. "فاعلية التعلم المقلوب في تعزيز تدريس مقرر تحليل وتصميم النظم لطلاب الفرقة الرابعة بقسم المكتبات والمعلومات بنظام موودل Moodle على منصة جامعة المنوفية: دراسة استكشافية تحليلية The effectiveness of Flipped learning model to enhance “systems analysis and design” course for the fourth-year students, Library and Information Department, Menoufia University". EKB Journal Management System, 31, 31, 2023, 89-150. doi: 10.21608/sjrc.2023.317266
محمد عثمان, . (2023). 'فاعلية التعلم المقلوب في تعزيز تدريس مقرر تحليل وتصميم النظم لطلاب الفرقة الرابعة بقسم المكتبات والمعلومات بنظام موودل Moodle على منصة جامعة المنوفية: دراسة استكشافية تحليلية The effectiveness of Flipped learning model to enhance “systems analysis and design” course for the fourth-year students, Library and Information Department, Menoufia University', EKB Journal Management System, 31(31), pp. 89-150. doi: 10.21608/sjrc.2023.317266
محمد عثمان, . فاعلية التعلم المقلوب في تعزيز تدريس مقرر تحليل وتصميم النظم لطلاب الفرقة الرابعة بقسم المكتبات والمعلومات بنظام موودل Moodle على منصة جامعة المنوفية: دراسة استكشافية تحليلية The effectiveness of Flipped learning model to enhance “systems analysis and design” course for the fourth-year students, Library and Information Department, Menoufia University. EKB Journal Management System, 2023; 31(31): 89-150. doi: 10.21608/sjrc.2023.317266