استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية
عيسى, ., ابو ريه, . (2023). استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2023(4), 80-144. doi: 10.21608/msite.2023.220496.1013
زينب عيسى; حنان ابو ريه. "استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 2023, 4, 2023, 80-144. doi: 10.21608/msite.2023.220496.1013
عيسى, ., ابو ريه, . (2023). 'استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 2023(4), pp. 80-144. doi: 10.21608/msite.2023.220496.1013
عيسى, ., ابو ريه, . استخدام مدخل تحليل المهمة المدعم بالواقع المعزز في تنمية المهارات الحياتية في مادة العلوم لدى المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2023; 2023(4): 80-144. doi: 10.21608/msite.2023.220496.1013