العلاقة بين التحول الرقمي والسلوك الشرائي للعميل: الدور الوسيط للابتكار الترويجي (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر)
حجازى, ., الغرباوي, ., الشوربجي, . (2023). العلاقة بين التحول الرقمي والسلوك الشرائي للعميل: الدور الوسيط للابتكار الترويجي (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر). EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/caf.2023.317366
احمد عبدالحميد امين حجازى; محمد أحمد أمين أحمد الغرباوي; أميره سالم عبداللطيف الشوربجي. "العلاقة بين التحول الرقمي والسلوك الشرائي للعميل: الدور الوسيط للابتكار الترويجي (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر)". EKB Journal Management System, , , 2023, -. doi: 10.21608/caf.2023.317366
حجازى, ., الغرباوي, ., الشوربجي, . (2023). 'العلاقة بين التحول الرقمي والسلوك الشرائي للعميل: الدور الوسيط للابتكار الترويجي (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر)', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/caf.2023.317366
حجازى, ., الغرباوي, ., الشوربجي, . العلاقة بين التحول الرقمي والسلوك الشرائي للعميل: الدور الوسيط للابتكار الترويجي (دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر). EKB Journal Management System, 2023; (): -. doi: 10.21608/caf.2023.317366