تقييم أثر المعتقدات البيداجوجية لدى معلمي العلوم لممارساتهم التدريسية المرتبطة بدمج التكنولوجيا داخل الصف الدراسي .
العاصى, ., فضل, ., عبد الرحمن, . (2024). تقييم أثر المعتقدات البيداجوجية لدى معلمي العلوم لممارساتهم التدريسية المرتبطة بدمج التكنولوجيا داخل الصف الدراسي .. EKB Journal Management System, 90(1), 1-28. doi: 10.21608/mkmgt.2023.184186.1444
دينا العاصى; نبيل فضل; دعاء عبد الرحمن. "تقييم أثر المعتقدات البيداجوجية لدى معلمي العلوم لممارساتهم التدريسية المرتبطة بدمج التكنولوجيا داخل الصف الدراسي .". EKB Journal Management System, 90, 1, 2024, 1-28. doi: 10.21608/mkmgt.2023.184186.1444
العاصى, ., فضل, ., عبد الرحمن, . (2024). 'تقييم أثر المعتقدات البيداجوجية لدى معلمي العلوم لممارساتهم التدريسية المرتبطة بدمج التكنولوجيا داخل الصف الدراسي .', EKB Journal Management System, 90(1), pp. 1-28. doi: 10.21608/mkmgt.2023.184186.1444
العاصى, ., فضل, ., عبد الرحمن, . تقييم أثر المعتقدات البيداجوجية لدى معلمي العلوم لممارساتهم التدريسية المرتبطة بدمج التكنولوجيا داخل الصف الدراسي .. EKB Journal Management System, 2024; 90(1): 1-28. doi: 10.21608/mkmgt.2023.184186.1444