إستخدام مدخل التعلم المدمج لبناء الفهم العميق في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية.
الصواف, . (2024). إستخدام مدخل التعلم المدمج لبناء الفهم العميق في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 90(1), 277-306. doi: 10.21608/mkmgt.2023.179951.1434
فاطمه الصواف. "إستخدام مدخل التعلم المدمج لبناء الفهم العميق في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية.". EKB Journal Management System, 90, 1, 2024, 277-306. doi: 10.21608/mkmgt.2023.179951.1434
الصواف, . (2024). 'إستخدام مدخل التعلم المدمج لبناء الفهم العميق في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية.', EKB Journal Management System, 90(1), pp. 277-306. doi: 10.21608/mkmgt.2023.179951.1434
الصواف, . إستخدام مدخل التعلم المدمج لبناء الفهم العميق في مادة الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 2024; 90(1): 277-306. doi: 10.21608/mkmgt.2023.179951.1434